شذى الورد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شذى الورد

منتديات شذى الورد
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية في غاية الرومانسية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
djalel.b12
شذى جديد
شذى جديد



عدد الرسائل : 11
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
نقاط التميز : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

رواية في غاية الرومانسية Empty
مُساهمةموضوع: رواية في غاية الرومانسية   رواية في غاية الرومانسية I_icon_minitimeالإثنين يونيو 16, 2008 12:49 pm

السلام عليكم

أتمنى تقرأوها وتعجبكم

بسم الله خلونا نبدأ قصتنا بالشخصيات

(... بيت أبو راشد ..)

الاب:أبو راشد

الام : ام راشد

راشد: الولد الأكبر متزوج عمرة 29 وعندة ولد واسمه عمر زوجته اسمها أمل

الجازي: بنت حلووه متزوجة من ولد عمها فهد عمرها 26

(..بيت ابو فهد..)

الاب : ابو فهد

الام: ام فهد

فهد: زوج الجازي وعمره 29 وهو وراشد أصدقاء مره

خالد:ولد حلوو مره مره عمره 24 سنة ويحب صديقة اخته ريم

ريم:عمرها22 وهي أصغر وحده

(...عائلة ابو أحمد..)

الاب: ابو أحمد

الام:ام أحمد

أحمد:عمره 29 وهو يكره راااشد كره غير طبيعي

سلمى:بنت وعمرها 23 سنة ومن يوم هي صغيره كانوا يقولون خالد لـ سلمى وسلمى لخالد

باقي الشخصيات نتعرف عليهم في القصة

نبدأ...

دخل خالد البيت : يمه

ام فهد : هلا خالد

خالد:وين ريم

ام فهد :ريم فوق بغرفتها

خالد:اوكي

خالد: طق طق طق ريم افتحي بكلمك

ريم وفتحت الباب لخالد : نعم يا خالد وش بغيت

خالد:ممكن أسألك سؤال

ريم:نعم تفضل

خالد: انتي تعرفين اني أسولف معك أكثر وحده بالبيت جاوبني بصدق

ريم: طيب تفضل

خالد:انا من أمس أفكر بهذا الشيئ بس قررت أقولك أمس يوم جيت أخذك من الجامعة البنت اللي كنتي تتكلم معك اللي تقولين انها صديقتك وش اسمها

ريم : ليش

خالد : بس ودي أعرف معلومات عنها

ريم : ليش شكلك حاط عينك عليها

خالد : ايه هي بنت خلوووقة وكلامها زين أعجبتني أبي أعرف معلومات عنها بس

ريم : اسمها مها

خالد : وأنا لي ساعة أكلمك وهذا اللي عندك بس اسمها مها

ريم : أجل وش تبي

خالد : خلاص خلاص باااي بطلع

ريم :اوكي

خالد وهو قاعد في الصالة رن التلفون : الو ميين

المتصل : وشو مين حتى ما تعرف تقول السلام عليكم

خالد : أسف وش بغيتي ومين تبين

المتصل : انا مها صديقة ريم ممكن تناديها

خالد وهو مرتبك : اااااااااااااااااااااااااااااا تبين ريم

مها : ايه ريم

خالد : اوكي

خالد: رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم في وحده تبغااك

ريم : وميييين هي

خالد : تقوول اسمها مها ريم لايكون مها ذيك زميلتك

ريم : ايه هي ما عندي وحده غيرها اسمها مها

ريم : أهلين مها وشلوونك

مها : الحمد الله

ريم : هلا بغيتي شيئ

مها : وش رايك نطلع

ريم : اوكي لكن ويين

مها : امم ستار باكس

ريم : طيب لكن مافيه أحد يوديني انتي عندك أحد عشان تمريني وتاخذيني

مها : لا

ريم : طيب اصبري بطلب اخووي يااارب يوافق بكلمك بعد ما يطلع قراره

مها : ههههههههههههههههههه

ريم : باااي

مها : باااي

راحت ريم لخالد وقالت : خاااالد

خالد : نعم

ريم : عادي توديني لـ ستار باكس انا ومها اليووم

خالد : أكيييد أكيييد

ريم : ولييش متحمس للروحه

خالد : روووحي بس قولي للبنت اني موافق

ريم :هههههههه اوكي

: وبوقت صلاة المغرب :

ابو فهد : يا ام فهد

ام فهد : نعم

ابو فهد : ويين العيال

ام فهد : خالد راح يودي ريم لستار بوكس هي وصديقتها

ابو فهد : طيب اسمعي برا بيجوون اخواني زياارة

ام فهد : طيب راح نكون على استعداد

(..في بيت راشد..)

راشد : أموووله عمري

أمل : نعم يا راشد

راشد :عمي بكرا عازمنا جامع اخوانه وأنا بروووح وانتي بعد

أمل : طيب ان شاء الله

راشد : لبسي عمر أحلى الثياب اللي عنده

أمل : هههه طيب

(..بسيارة خالد..)

خالد : ريم دقي على البنت خليها تطلع طفشت قاعدين ننتظرها من زمان

ريم : لا خلنا ننتظرها توني داقه عليها هاه هذي هي طلعت

مها وبصووت كل نعوومه : السلام عليكم

ريم و خالد : وعليكم السلام

ريم : مها وشلونك

مها : الحمد الله انتي وشلوونك

ريم : الحمد الله بخير يالله يا خالد وصلنا

مها : وشلوونك خالد

خالد وهو متوتر : الحمد الله

وحط خالد المراية حقت السيارة عليها علشان يقعد يطالعها طووول الطريق

(..وعند ستار بوكس..)

ريم: يلا يامها وصلنا خلينا ننزل

مها : اوكي يلاا وشكرا خالد

خالد : العفو

(..وداخل ستار بوكس قالت ريم كل شيئ عن خالد وقالت انه يمكن يحبك..)

مها : هههههههههههه مو مصدقو

ريم : ههه وليش مو مصدقة مو طوول الوقت كان حاط المراية عليك ويقعد يطالعك

مها : والله ما نتبهت

رن جوال ريم : هذا خالد لييش داق

مها: شوفي وش يبي

ريم : هلا خالد بغيت شبئ

خالد : تبين أجي أخذكم

رييم : طيب تعال خذني أنا مها بيجي اخوها

خالد : اها طيب خليه يوصلك بعد انتي

ريم : خخ اكذب عليك بتجي مها معنا

خالد : اوكي جاي

(..وفي اليوم الثاني استعدت ام فهد وريم وحضروا كل شيئ..)

ابو فهد : هلا هلا تفضلو تفضلو

ابو فهد : خالد قم صب للرجال

خالد : يبه عندك راشد خله يصب

ابو فهد : قـــــم انا قلت لك انت مو لرشاشد

خالد : طيب طيب

ابو فهد : هلا هلا وشلوونكم

الكل : بخيرر

ومضت الليله على خير

وفي اللي دخل خالد على ريم

خالد: ريم ممكن طلب

ريم : اوووف نعم

خالد : انتي قلتي انك قلتي لمها انها عاجبتني

ريم : ايه

خالد : اوكي بس حبيت اتأكد

ريم : الحمد الله والشكر تعال بس خلنا ننزل عند امي وابوي

خالد: طيب

وتسسل خالد وخذا رقم مها من جوال ريم

وفي غرفة خالد

دق على مها

مها : الو ميين

خالد : وانتي ما تعرفين تقوولين السلام هذا اللي قلتيه لي

مها وفورا عرفته : اااااااااا انت خالد

خالد : ايه

مها : تبي شيئ

خالد : ايه

مها : وشو

خالد : أبي أسوولف

مها وفورا وافقت

ومضى اللي وخالد ومها يسووولفوون

ومرت الأيااااام وشهووور وصارت بين خالد ومها علاقة حب وريم ما تدري باللي صااير

وصار خالد ما يقدر ينام بدون ما يسمع صوتها

ويووم من الأيام طق باب أبو فهد

فتح خالد لقى أبو أحمد ويي أبو فهد

دخله خالد المجلس

ودخل أبو فهد :هلا ياخوووي حياك الله

ابو أحمد : اهلا فييييييك أبي أكلمك بشي

ابو فهد : اطلع يا خالد

ألو أحمد : لالا خله خالد ابي خالد يسمه بعد

ابو فهد : خير ان شاء الله وش فيه

ابو أحمد: انا وانت من يوم خالد صفير واحنا نقول لازم يتزوج سلمى

ابو فهد وهو يناظر خالد وخالد يناظره

ألو فهد : بس أنا ما أفكر أزوج خالد

ابو أحمد : ولييش نصبر أكثر كبرووا ولا يتزوج من سلمى

ابو فهد : ما عندي مانع أنا لكن نشووف ام فهد والباقي وأشوف ضرووفي يمكن مقدر بهالأيام يمكن نأجله أكثر

أبو أحمد : خلاص أجل انتظرردك مع السلامه انا رايح

ابو فهد : مع السلامة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى الفصل هذا يا ترى وش راح يصير لخالد ؟؟!

ومها بعد ياترى بيتزوج وويوافق على سلمى ويترك مها ؟؟!

راح تعرفوون الباقي وبكمل القصة لكن بعد ما أشوووف ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imenou
مديرة الموقع
مديرة الموقع
imenou


عدد الرسائل : 53
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط التميز : 7
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

رواية في غاية الرومانسية Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية في غاية الرومانسية   رواية في غاية الرومانسية I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 24, 2008 9:37 pm

مشكور على القصة الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shathaa.yoo7.com
 
رواية في غاية الرومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شذى الورد :: منتديات أديبة :: جنة القصة-
انتقل الى: